شوتشو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة.

الاتحاد العقارية شرطة كوسوفو الكثافة محطة بنزين الأنابيب

سوزهو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة. يقع في مدينة سوزهو، وجيانغسو المحافظة.At نقطة تقاطع 5 المحافظات.نحنديك السكك الحديدية والطرق السريعة والمطارات، هناك وسائل النقل.نحن مريحة للغاية والمهنية شركة واحدة يمكن أن بحث وانتاج وبيع وتتخصص الشركة في تثبيت.لنا إنتاج تحت الأرض بالحرارة أنابيب البولي ايثيلين مركب للاستخدام محطة وقود، PVC خرطوم أسلاك الفولاذ، وخرطوم PVC مع شبكة أسلاك الفولاذ، وإجراء كهرباء قطاع السحب وهلم جرا. يمكن أنابيب سوزهو شينلونغ "سيصل الى EN14125 القياسية، وليس هذا فحسب، بل وضعنا أيضا أجزاء التثبيت الكامل للأنابيب لدينا، مثل T مفصل، مفصل على التوالي، لحام محطة، والانحناء الأنابيب وهلم جرا، ونحن نستخدم نظام effecient من الكهرباء وتستخدم الانصهار تكنولوجيا اللحام للأنابيب وأجزاء ربط، لتشكيل نظام دفن مباشرة من المنتجات أنابيب.لنا سلس على نطاق واسع في محطة وقود، شاحنة خزان الزيت والبنزين، وهلم جرا صديقة للبيئة. لقد بنينا R المهنية وفريق D، وفريق المبيعات والكمال نظام الخدمة الخطيئة ...

سوزهو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة
من نحن

سوزهو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة. يقع في مدينة سوزهو، وجيانغسو المحافظة.في نقطة تقاطع 5 المحافظة.We ديك السكك الحديدية والطرق السريعة والمطارات، هناك وسائل النقل.نحن مريحة للغاية والمهنية شركة واحدة يمكن أن بحث وانتاج وبيع وتتخصص الشركة في تثبيت.لنا إنتاج تحت الأرض بالحرارة أنابيب البولي ايثيلين مركب للاستخدام محطة وقود، PVC خرطوم أسلاك الفولاذ، وخرطوم PVC مع شبكة أسلاك الفولاذ، وإجراء كهرباء قطاع السحب وهلم جرا.

تفاصيل
حالة
  • الوصف: هذا هو واحد من العملاء لدينا أكبر من سوق تايلاند، فإنها يمكن أن تشتري: حول 10،000 متر في شهر.نحن أنشئت على المدى الطويل وعلاقة تجارية مستقرة.

    تفاصيل
  • سوزهو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة. يقع في مدينة سوزهو، وجيانغسو المحافظة.Xuzhou شينلونغ تتخصص في إنتاج الأنابيب المركبة بالحرارة تحت الأرض للاستخدام محطة الغاز.

    تفاصيل
  • 1. وضع العميل في المقام الأول، والحصول على أكبر ربح بالنسبة لك. 2. توفير خدمة بالنسبة لك الفكر اليوم. 3. ضمان جودة المنتجات. 4. سريعة وفعالة، والأسرار التجارية المحافظ.

    تفاصيل
  • سوزهو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة. يقع في مدينة سوزهو، وجيانغسو المحافظة.Xuzhou شينلونغ تتخصص في إنتاج الأنابيب المركبة بالحرارة تحت الأرض للاستخدام محطة الغاز.

    تفاصيل
أخبار
  • 05-12-2019

    سوزهو شينلونغ تتخصص في إنتاج الأنابيب المركبة بالحرارة تحت الأرض للاستخدام محطة الغاز. نحن مصنع تصنيع أنابيب محطة الغاز المهنية لسنوات عديدة، لسنوات R & D، تجربة التصنيع، وتأكد من أن كل الكمال المنتج.

    أكثر من
  • 19-12-2019

    سوزهو شينلونغ صناعة الأنابيب المحدودة. يقع في مدينة سوزهو، وجيانغسوالمحافظة.في نقطة تقاطع 5 المحافظة.نحن لها السكك الحديدية والطرق السريعة والمطارات، وهناكوسائل النقل.نحن مريحة للغاية هي شركة محترفة واحد يمكن أن بحث وانتاج وبيع وتركيب.

    أكثر من

XUZHOU XINLONG PIPE INDUSTRY CO.,LTD.

Upp Kps Hdpe Gas Station Pipe

Xuzhou Xinlong Pipe Industry Co.,Ltd. is located in Xuzhou city,Jiangsu province.At the intersection point of 5 provinces.We have railway,highway and airport,there is very convenient transportation.We are one professional company that can research,produce,sell and install.Our company specialize in producing underground thermoplastic composite pe pipe for fuel station use,PVC steel wire hose,PVC hose with steel wire mesh,conducting electrostatic drag strip and so on. Xuzhou Xinlong's pipes can reach EN14125 standard,not only this,but we also developed full installation parts for our pipes,such as T joint,straight joint,terminal welding,bending pipe and so on,we use our effecient system of electric fusion welding technology to connect pipes and parts,to form the directly buried system of seamless pipes.Our products are widely used in gas station,oil tank truck,petrol,enviroment-friendly and so on. We have built professional R&D team,sales team and perfect service system sin...

XUZHOU XINLONG PIPE INDUSTRY CO.,LTD.
About Us

Xuzhou Xinlong Pipe Industry Co.,Ltd. is located in Xuzhou city,Jiangsu province.At the intersection point of 5 provinces.We have railway,highway and airport,there is very convenient transportation.We are one professional company that can research,produce,sell and install.Our company specialize in producing underground thermoplastic composite pe pipe for fuel station use,PVC steel wire hose,PVC hose with steel wire mesh,conducting electrostatic drag strip and so on.

Details
Case
  • this is one of our biggest customer from thailand market,they can buy arround 10,000 meters per month.we established long-term and stable business relationship.

    Details
  • Xuzhou Xinlong Pipe Industry Co.,Ltd. is located in Xuzhou city,Jiangsu province.Xuzhou xinlong specialize in producing underground thermoplastic composite pipe for gas station use.

    Details
  • 1. put the customer first,Get the largest profit for you. 2. Provide service for you throught the day. 3. Ensure the quality of the products. 4. Efficient fast,conservative trade secrets.

    Details
  • Xuzhou Xinlong Pipe Industry Co.,Ltd. is located in Xuzhou city,Jiangsu province.Xuzhou xinlong specialize in producing underground thermoplastic composite pipe for gas station use.

    Details
News
  • 05-12-2019

    ​Xuzhou xinlong specialize in producing underground thermoplastic composite pipe for gas station use. We are a professionalgasstationpipe manufacture factory for many years, for years R& D, manufacturing experience, make sure that each product perfect.

    More
  • 19-12-2019

    Xuzhou Xinlong Pipe Industry Co.,Ltd. is located in Xuzhou city,Jiangsu province.At the intersection point of 5 provinces.We have railway,highway and airport,there is very convenient transportation.We are one professional company that can research,produce,sell and install.

    More